Auto-hemoterapia Informações e debates

            Quem somos

                 auto-hemoterapia o que é? |  informações & debate |  depoimentos |  publicações |  vídeos |  política de privacidade |  pesquisa virtual

ver participações do dia Visitantes: 3.676.399 (início em 30/10/2010)

"Conversa com o
Dr. Luiz Moura:
O que é
auto-hemoterapia?
"


Vídeo na íntegra.

Conversa com o Dr. Luiz Moura

Agora também
subdividido em
60 temas








Assine a petição
para a Liberação da
Auto-hemoterapia








"Conversa com o
Dr. Luiz Moura:
O que é
auto-hemoterapia?
"


Vídeo na íntegra.

Conversa com o Dr. Luiz Moura

Agora também
subdividido em
60 temas

Busca Saúde
Loading

 Texto do dr. Luiz Moura traduzido eletrônicamente para o

Auto-Hemoterapia - Informações e Debate - Ver Opinião - Ver Opinião - Participação
4061
Terça-feira, 18 de maio de 2010 - 08:21:16
201.79.235.94

Texto do dr. Luiz Moura traduzido eletrônicamente para o árabe no http://translate.google.com.br/#  

 

 

Autohemotherapy  

 

الدكتور لويس مورا  

 

 

وهو مورد العلاجية منخفضة التكلفة ، يغلي بسيطة الى سحب الدم من الوريد وتطبيق العضلات ، مما يحفز على النظام الشبكي البطاني ، وأربعة أضعاف الضامة في جميع أنحاء الجسم.  

 

موجز  

 

أسلوب بسيط : إزالة الدم من وريد -- عادة الكوع -- وينطبق في العضلات ، والذراع أو الأرداف ، دون إضافة أي شيء إلى الدم. إزالة حجم يتراوح بين 5ml ل20ml ، اعتمادا على شدة المرض يعالجون. الدم وأنسجة الجسم ، في اتصال مع العضلات ، والأنسجة خارج الأوعية الدموية ، ويتسبب في رد فعل من رفض ذلك ، مما يحفز زارة العلاقات الخارجية نخاع العظام تنتج أكثر الوحيدات التي من شأنها أن استعمار أنسجة الجسم وقدمت بعد ذلك اسم الضامة. قبل تطبيق الدم ، في المتوسط ، وعدد من الضامة هي في حدود 5 ٪. بعد تطبيق رفع الفائدة ، وبعد 8:00 ، أن تصل إلى 22 ٪. خلال خمسة أيام لا تزال تتراوح بين 20 و 22 ٪ للعودة الى 5 ٪ بعد 7 أيام من تطبيق autohemotherapy. حول مستوى 5 ٪ يحدث عند وجود الدم في العضلات.  

 

الأمراض المعدية والحساسية وأمراض المناعة الذاتية ، تخاض هيئات أجنبية مثل كيسات المبيض والأورام الليفية ، وعرقلة سير السفن في الدم عن طريق الضامة ، والتي تضاعفت أربع مرات ، حتى يمكن التغلب على هذه الحالات المرضية ، أو على الأقل التخفيف منها. في حالة معينة من أمراض المناعة الذاتية ، هو تحويل autoimune الناشئة عن تحريف لجهاز المناعة في الدم تطبيقها على العضلات ، وبالتالي تحسين المريض.  

 

1. التاريخ  

 

في عام 1911 ، ف. السجلات Ravaut : كيفية التعامل مع السيارات (أونو mismo ، هايما -- تنزف) يعملون في مختلف الأمراض المعدية ، وخاصة في التيفوئيد وأمراض الجلد. Ravaut Autohemoterapia يستخدم في بعض الحالات من الربو والحساسية الشرى ودول (قاموس موسوعي في الطب ، T.1 ، L. Braier).  

في عام 1941 الدكتور ليوبولد سيا ، في قاموس المصطلحات التعبيرية Hematologic ص ، ص 37 ، يذكر : الذاتي الدم والعلاج ، وأسلوب العلاج الذي يتكون أون مكتب الأمم المتحدة في ضخ Cierto الفردية cantidad مجموع دي sangre (احشويروش الخلايا ص) ، مما يجعل هذا mismo الفردية.  

ه. Dousset -- Hemotherapy الذاتي -- تقنيات لا غنى عنه. ومن المفيد في بعض الحالات إلى dessensibilizações -- 1941.  

ستيدمان -- القاموس الطبي -- الطبعة 25 -- 1976 -- ص 129 -- Autohemotherapy -- Autohemotherapy -- العلاج من هذا المرض عن طريق إزالة وإعادة حقن الدم في المريض نفسه.  

1977 -- السريرية المنتديات -- آلان Blacove بيلير -- Autohemotherapy -- غير محددة المعالجة بنزع الحساسية.  

 

غير أن البروفيسور تان جيسي الذي أثبت أن وزارة العلاقات الخارجية وقد أدى تفعيلها من خلال عملهم في autohemotherapy نشرت ومنحت في عام 1940 في مجلة البرازيل -- جراحة في شهر آذار / مارس جيسي تيكسيرا إلى تشكيل فقاعة في الفخذ من المرضى الذين يعانون من الأخيصر ، مهيجة. لم العد من قبل autohemotherapy الضامة ، كانت نسبة ال 5 ٪. بعد autohemotherapy ارتفع الرقم من 1 ساعة ، لتصل بعد 8 ساعات إلى 22 ٪. لا تزال بنسبة 22 ٪ على مدى خمسة أيام ، وانخفض أخيرا إلى 5 ٪ في 7 أيام من تقديم الطلب.  

 

2. العمل من autohemotherapy علاجي  

 

بين 1943 و 1947 ، عندما كان يحضر المدرسة الوطنية للطب ، طبقت autohemotherapy الوفاء بأمر من والدي ، البروفسور بيدرو مورا ، في المرضى انه يعمل على الصحة البيت س خوسيه في ريو دي جانيرو. وجاء أول تطبيق لإقامة المريض و2 ، وبعد خمسة أيام ، والبيت من الصحة ، غرفة المريض ، وكان دائما 10 مل.  

 

وكان الغرض من التطبيق لتجنب العدوى أو غيرها من المضاعفات الرئوية المعدية ، ومنذ ذلك الوقت وتخدير عادة مع الأثير ، الذي اثار حفيظة الرئتين بما فيه الكفاية. الجراح العام ، اعتمد الدكتور بيدرو مورا هذا الأسلوب ضد نجاح البروفسور جيسي تيكسيرا ، الذي سجل 150 عملية جراحية في الأكثر تنوعا ، 0 ٪ من الأمراض المعدية مضاعفات ما بعد الجراحة في عام 1940.  

 

بعد تخرجه واصلت تطبيق autohemotherapy فقط في حالات حب الشباب الأحداث والأمراض الجلدية حساسية ، والخلفية. ومع ذلك ، وأنا مدين للدكتور فيري Floramante في عام 1976 ، عندما يكون هذا  

وبعد ذلك 71 سنة ، مع العلم بأن تسفر عن زيادة في تغطية العمل العلاجية للautohemotherapy. في مارس 1976 الدكتور فيري شكا من تقلصات شديدة في ساقه اليمنى عندما كانت تسير أكثر من 100 متر.  

 

اقترحت على زميلي أنه قد يسعى angiologist ، الدكتور أنطونيو فييرا دي ميلو. قررت أن تجعل هذا الحق فخذ الشرايين يتم العثور على عرقلة حول 10cm في الثالثة منتصف الفخذ الأيمن. وقال الدكتور angiologist فيري التي من شأنها حل المشكلة مع الطرف الاصطناعي ، والتي ستحل محل جزء من انسداد شريان الفخذ.  

 

وقال الدكتور فيري angiologist "لا أريد أن أصبح رجل الكترونية ، وغدا سيكون لي آخر الشرايين المسدودة وسيكون لوضع طقم أسنان جديد. سوف تحل المشكلة مع العلاج الذاتي بالدم ". كنت قد عرضت بعد ذلك للقيام التطبيقات. تطبق خلال أربعة أشهر من 7 في 7 أيام ، و 10 مل من الدم على الدكتور فيري ، الذي قرر بعد ذلك أن يقدم الجديد الشرايين الفخذ الأيسر ، لأنه كان بإمكانه المشي  

عادة. ولكنه يعتقد الدكتور انطوني فييرا دي ميلو أنه كان من المستحيل أن الشريان وخالية من العراقيل ، وعزا هذا التحسن الى هذا الاقتراح. تصوير الشرايين المتكررة ، لم يكن هناك أي حاجز في عظمة الفخذ اليمنى. ومن ثم أن الدكتور فيري قدم لي مع عمل تيكسيرا جيسي ، 1940 وفيرونيسى ريكاردو ، 1976. وأوضح تحفيز زارة العلاقات الخارجية يتضح من تيكسيرا جيسي وتصرفات هذا وشرح عمل فيرونيسى ريكاردو ، والمباح من شريان الفخذ وفيري ، وفتح مجال كبير في علاج أمراض المناعة الذاتية.  

 

في سبتمبر 1976 انها داخليا في العيادة الطبية التابعة للمستشفى فونتيس كاردوسو المريض الذي التشخيص وأوضح الخبير الاستشاري عيادة الأمراض الجلدية ، والدكتور ألفاريز Ryssia FLORIAO. أجريت التحليلات على الثديين والبطن والفخذ A. س. O. (و) -- 52 سنة ، أنها أرسلت إلى المستشفى الطبيب الشرعي ، والدكتور غلوريا دي مورايس الرضفة ، والتشخيص ، تصلب الجلد ، المرحلة النهائية.  

 

الدكتور Ryssia ، الذي كان مقيما في عيادة الأمراض الجلدية في الولايات المتحدة الأمريكية في نيويورك ، حيث تجمع المرضى الذين يعانون من E. س. م ، وقال انه يمكن ان يفعل شيئا يذكر للمريض ، لأن هذا العيادة لم يكن أكثر من وديعة من تصلب "  

 

لقد بدأت معالجة المرضى الذين يعانون من E. س. P. ، في 1976/10/09. للحث على الانحراف المناعة ، ويخفف بالتالي المريض ، وتطبق 5 مل من الدم في كل الدالية والإليوي 5ml في كل من 5 في 5 أيام. المريض لم يعد قادرا على المشي لمدة 8 أشهر وليس ابتلاع المواد الصلبة والسوائل فقط ، وذلك بسبب ضيق في المريء. 1976/10/10 يوم غادر المريض المستشفى المشي مع تحسن الرفيع الذي وقعه الدكتور Ryssia.  

 

انخفاض المريض العلاج المستمر مع جرعة ل10ml من الدم في الأسبوع. في أيار / مايو 1977 ألف مريض س. O. وأدخلت المستشفى للتقييم ، ووجد تحسنا كبيرا خلال الايام 1976/10/10 ، عندما تم تسريحه في العام السابق.  

 

نشأت في وقت المسابقة برعاية شركة روش -- المستشفى المركزي للملاحة الجوية. ثم صياغة عمل موثقة بدقة مع كل من الامتحانات وكذلك صور فوتوغرافية على الشرائح للمريض ، في أيلول / سبتمبر 1976 ومايو 1977. وقال إن المسابقة ، والذي كان موضوعه الأصلي ، وليس نشر العمل.  

 

من هذه الحالة ، وبدأ لي أن أثبت ذاتي الدم العلاج لتكون أداة قوية في علاج أمراض المناعة الذاتية ، لتطبيقها في أمراض الحساسية ، وكانت النتائج ممتازة. أعرض  

لفترة وجيزة من الحالات القليلة التي تستحق الذكر :  

 

  1980 -- م. (جي. س. -- 28 سنة ، وهو مسؤول من شركة بتروبراس. قرار التقدمي تشخيص التصلب الجهازي -- القيادة الطبية للبتروبراس -- التقاعد المريض. وقد تم التعامل مع 22 سنة في الدم العلاج الذاتي. ويتوقع أن يتقاعد وأعراض في عام 2005 لمدة الخدمة.  

  1980 -- ج. س. جيم (واو) ، الوهن العضلي الوخيم 55 -- التشخيص -- ، الملكية الأردنية معهد علم الأعصاب -- شارع باستور --. المريض ، حاليا ، على الرغم من أن يعيش مع هذا المرض عادة ما تستغرق الحافلة. هو المريض على قيد الحياة فقط من بين الذين تم تشخيصها في العام 1980 والوهن العضلي الوخيم ، ومعهد علم الأعصاب.  

   1982 -- ج. س. ر. (م) ، 30 -- التشخيص -- مرض كرون -- وكان مع 10ml autohemotherapy الأسبوعية للسنة 1. وحتى الآن ليس لديه أعراض المرض التي وقعت في عام 1982.  

  1990 -- م. ر. س. بدأ هذا المرض (م) ، 22 سنة -- مرض كرون -- الغريب ، بعد أن اعتدى على المريض في حين لم المناسبة في امتحان القبول لدراسة طب الأسنان. العلاج الذاتي المنصوص عليها في الدم ، والتي تم تطبيقها من قبل والده المريض. حتى الآن غير متناظرة.  

  1997 -- ر. س. (و) ، 35 -- التشخيص -- L.E.S. -- تمكين Autohemoterapia المريض الحصول على حياة طبيعية ، والسفر إلى الخارج ، وأطفال الشوارع أنها تعلم الرقص.  

 في عام 1978 ، وكان لابنتي التي تعيش في اسبانيا ، وتكيس المبايض ، وليس البيض ، وقاحلة. طلب الدكتور بيتر -- أمراض النساء والتوليد -- أن يجعل 10ml Autohemoterapia الأسبوعية. بعد ستة أشهر أصبحت حاملا ، وكرر التجربة مع نفخ البوق ، حيث لم يكن هناك مزيد من الخراجات. وحضر الدكتور بيتر ولادة أحفادي ، زوجين ، والآن 20 و 21 عاما على التوالي ، واصلت تطبيق اللولب  

أكثر من 20 عاما من أجل تجنب الحمل غير المرغوب فيه.  

  1990 -- م. د. جيم (و) ، 24 سنة -- وبدأ المريض أن يكون الرعاف المتكرر ونمشات. عندما قدم otorrhagia أحيل الى تشخيص أمراض الدم الذي مثل برفرية نقص الصفيحات. خلال ستة أشهر وكان تعامل مع الستيرويدات القشرية في جرعات عالية حتى أنها لم تعد لها تأثير والصفائح انخفض الى 10.000mm3 الدم. وقررت أمراض الدم في استخدام العلاج الكيميائي ، وتحقيق زيادة في عدد الصفيحات إلى مستويات عادية قرب خلال شهرين. وكان العلاج الكيميائي لم تعد فعالة ، وأحيل المريض إلى الخضوع لجراحة استئصال الطحال. ورفض المريض عندما الجراح لم ضمان الكبد وتولي وظيفة الطحال. وجاء هذا المريض لي وكان لي لتطبيق Autohemoterapia. الصفائح الدموية عادت إلى وضعها الطبيعي ، وكان المريض بعد ذلك اثنين من الأطفال ، ويعيش حياة طبيعية مع طحاله.  

  1982 -- م. -- (واو) -- تأجير الخيول المريض للسياح في Visconde Maua دي. كان يتعرض للعض من قبل عنكبوت armadeira في ساقه اليمنى ، الغرغرينا التي ، إلى الساق. واعترف دي سانتا كازا ريزيندي ، حيث قررت بتر. بالفعل على طاولة العمليات ، قررت عدم قبول المريض لبتر الساق ، وفقا لما نادى به Butantan المعهد لهذه الحالات. وقع البيان من المسؤولية وأطلق سراحه. أنا بحثت وأنا إنشاء autohemotherapy وغسل الجرح مع  

حل من كلوريد المغنيسيوم ، كما فعل بيير Delbet ، وهو جراح في حرب 1914-1918. في 20 يوما شفي المريض ، والعمل مع ساقه اليوم.  

 

ونأمل أن الطب التكميلي من خلال مجلتها ، تفصح عن تقنية العلاج التي يمكن أن تفعل الكثير على الأقل التخفيف من المعاناة الإنسانية.  

 

2004  

 

تنقيح النص المنشور في http://www.rnsites.com.br/aht_luiz_moura.pdf  

 

في العنوان الأصلي http://www.medicinacomplementar.com.br/tema130206.asp  

 

الدكتور. لويس مورا والبرازيلي ، وطبيب لمدة 60 عاما.  

 

مقابلة حول العلاج الذاتي دمه ، يتوفر على شريط فيديو على العنوان التالي :  

 

http://video.google.com/videoplay؟docid=4554320633785209094&q=auto+hemoterapia&ei=Og5qSJ_DDpGErgK1uuSMDA #  

 

نص الدكتور الفيديو. لويس مورا على http://docs.google.com/Doc؟id=ddq5qwkp_60fq37qknv عنوان  

 

الترجمة الانكليزية للنسخة من فيديو للدكتور. لويس مورا هو  

http://docs.google.com/Doc؟id=ddq5qwkp_61gg74q3gs  

 

في http://www.youtube.com/AHTespanol وhttp://www.youtube.com/smilersun ، فيديو للدكتور. لويس مورا وترجمات باللغة الاسبانية  

 

Autohemoterapia ، والحديث مع الدكتور لويس مورا ، والبرتغالية ، مع ترجمة باللغة الانجليزية ، الجزء 1 : http://videolog.uol.com.br/LuizFernandoSarmento/videos/483554  

Autohemoterapia ، والحديث مع الدكتور لويس مورا ، والبرتغالية ، مع ترجمة باللغة الانجليزية ، جزء 2 : http://videolog.uol.com.br/LuizFernandoSarmento/videos/482800  

Autohemoterapia ، والحديث مع الدكتور لويس مورا ، والبرتغالية ، مع ترجمة باللغة الانجليزية ، جزء 3 : http://videolog.uol.com.br/LuizFernandoSarmento/videos/482803  

Autohemoterapia ، والحديث مع الدكتور لويس مورا ، والبرتغالية ، مع ترجمة باللغة الانجليزية ، جزء 4 : http://videolog.uol.com.br/LuizFernandoSarmento/videos/483531  

 

فقط في هذه المقابلة عن autohemotherapy ، د. لويس مورا تحت العملية ، وربما يفقد شهادتهم. هذه العملية هي الدرامي ، والمجلس الاتحادي في الطب (الطب الشرعي) من البرازيل. من جانب نظامها الأساسي ، يجب أن الطب الشرعي ضمان الامتثال للقانون آداب مهنة الطب ، ولكن تراجعت عن موقفها لتحقيق المهنية أخلاقيا في حقوقهم وواجباتهم الأساسية من الأطباء.  

 

ترتكب جريمة أخرى ضد الإنسانية من قبل الحكومة البرازيلية. حظرت الوكالة الوطنية للمراقبة الصحية (Anvisa) ، وزارة الصحة وخلافا للقانون ، واستخدام autohemotherapy. مع شديد للغاية والمشاكل الصحية المزمنة ، ويصبح البلد الكوكب الوحيد في الاستغناء عن تقنية لمنع وعلاج المرض ، والتي تتكلف الحقنة في حقن لتطبيق القليل من القطن والكحول وأعمال التطبيقية.  

 

النص المترجم من قبل http://translate.google.com.br 

Ubervalter Coimbra
59 anos
- Vitória - ES

[ocultar participação]  [voltar]

Comentários


Quero comentar Total de 1 comentários  -  1 nesta página
[primeira < anterior   Página de 1     próxima >  [última]

Sexta-feira, 25 de setembro de 2020 - 09:51:05
 

Nenhum comentário ainda.

 

Webmaster



envie este texto a seus amigos

Busca Saúde
Pesquisa personalizada








Atenção: NÃO USE informações aqui divulgadas para substituir uma consulta médica. Seja prudente, consulte um médico, quando entender necessário, para o correto diagnóstico e eventual tratamento".

[ir para a lista que contém esta participação]
 
  AHT HEMOTERAPIA: Informações & Debate, Depoimentos, Publicações e Vídeos (2007 - 2020)
Fique livre para divulguar informações aqui disponibilizadas.
Agradecemos a citação da fonte.
webmaster@hemoterapia.org